حكايا

قائمة 20 فيلم أطفال وفتيان جديدة لعام 2019

Error message

Notice: Undefined variable: tags in include() (line 136 of /home/hkaya/domains/hkaya.info/public_html/sites/all/themes/fakre/tpl/views-view---fakre-block-blogs--block-related-blog.tpl.php).

قائمة 20 فيلم أطفال وفتيان جديدة لعام 2019
الأفلام المنتظرة لهذا العام
لؤي وتد

قائمة 20 فيلم أطفال وفتيان جديدة لعام 2019
ينتظرنا عام حافل في سينما الأطفال الواعدة. في هذه السنة سوف نشاهد الكثير من السيكويلز أو الأفلام المُتمّمة، وهي الأجزاء التالية بسلاسل الأفلام المعروفة، بالإضافة لبعض الأفلام الجديدة التي تبدو واعدة.

The LEGO Movie 2: The Second Part
فيلم ليغو 2

في دور العرض: 8.2.2019
بعد خمس سنوات على أحداث الفيلم الأول: كيف سيواجه الأبطال قدوم مخلوقات غريبة من الفضاء.
تشويقة

How to Train Your Dragon: The Hidden World
كيف تروض تنينك؟ 3

في دور العرض 22.2.2019
تنين هيكاب، توثلس، يتعرف على تنينة بيضاء، ويحلم ببناء عائلة، ولكن المخاطر لا تتركهما، فعليهما الخروج لحرب واحدة أخيرة من أجل انقاذ الوطن.
تشويقة

Captain Marvel
كابتن مارفل

في دور العرض: 8.3.2019
بعد الحرب الأزلية في فيلم المنتقمون الأخير، هل يمكننا أن نحيي الأبطال الذين لقيوا حتفهم؟ فيلم كابتن مارفل يأخذنا برحلة إلى التسعينات ليحكي لنا، على ما يبدو، قصة البطلة التي سوف تأتي لانقاذ عالم مارفل.
تشويقة

Dumbo
دامبو

في دور العرض: 29.3.2019
دامبو، الفيل الطائر المحبوب، يعود من جديد، وهذه المرة بصورة لايف أكشن – فيلم واقعي. دامبو هو واحد من ثلاثة أفلام ديزني القادمة هذه السنة بحلة واقعية جديدة. الغريب في الموضوع، هو أن مخرجه هو تيم بارتون، المسؤول عادة عن أفلام شاحبة وظلماء.
تشويقة

Shazam!
شازام!

في دور العرض: 5.4.2019
بطل خارق جديد من عالم دي.سي. هو شازام. هذا البطل الطفل المعروف لكل من يحب مجلات الكوميكس. تحكي القصة عن طفل في الابتدائي، يحصل على قوى خارقة تحوله إلى رجل بالغ خارق. هل سينجح هذا البطل في انقاذ عالم دي.سي. من الفوضى العارمة التي يواجهها؟
تشويقة

Avengers: Endgame
المنتقمون: نهاية اللعبة

في دور العرض: 26.4.2019
على ما يبدو، المنتقمون: نهاية اللعبة، هو أكثر فيلم منتظر لعام 2019. لا نعرف كثيرًا عن الفيلم، ولكن من التشويقة يمكننا أن نفهم أن هاوكآي (عين الصقر)، سوف يعود لبطولة الفيلم ويأخذ دورًا فاعلا فيه. هذا الفيلم سوف يتابع أحداث الفيلم الذي سبقه "المنتقمون: الحرب الأزلية".
تشويقة

UglyDolls
الدمى البشعة

في دور العرض: 3.5.2019
استنادًا إلى الدمى القماشية الشهيرة، هذ الفيلم الموسيقي المتحرك هو فيلم يعالج موضوع مفاهيم الجمال الخارجي، وفيه تنتقل إحدى الدمى البشعة إلى منطقة الدمى المثالية الجميلة.
تشويقة

Pokémon Detective Pikachu
بوكيمون: المحقق بيكاتشو

في دور العرض: 10.5.2019
فيلم منتظر آخر سوف يصدر هذا العام، وتشويقته تحكي الكثير عنه. الفيلم يشمل تصوير كائنات متحركة –هي البوكيمونات، في العالم الواقعي. بيكاتشو يتمكن من الحديث في هذا الفيلم، أو ان صح القول، البطل، يتعلم من فهم بيكاتشو. وهكذا ينطلقان في رحلة لحل لغز ضخم في عالم البوكيمونات.
هذه هي تجربة أولى لصنع فيلم بوكيمون واقعي.
تشويقة

Aladdin
علاء الدين

في دور العرض: 24.5.2019
هذا فيلم ديزني الواقعي الثاني الصادر هذا العام. الفيلم يحكي قصة الكلاسيكا التي ترعرع عليها الكثيرون منا لقصة علاء الدين والمصباح السحري. ويل سميث سوف يقوم بتمثيل دور جيني في هذا الفيلم.
تشويقة

The Secret Life of Pets 2
الحياة السرية للحيوانات الأليفة 2

في دور العرض: 7.6.2019
حتى الآن لا نعرف كثيرًا عن حبكة الفلم، ولكن على ما يبدو أنه سوف يتطرق لسوء التفاهم بين الكلاب والقطط.
تشويقة

X-men: Dark Phoenix
اكس-من: العنقاء الداكنة

في دور العرض: 7.7.2019
العنقاء الداكنة هي واحدة من أنجح مجلات الكوميكس الصادرة عن عالم الإكس-من. بعد فيلم إكس-من الأخير عام 2016، كان لا بدّ من إصدار فيلم يتعامل مع شخصية جين غري بطريقة جدية، تظهر الطرف المظلم والداكن في الشخصية. ربما ليس فيلمًا مناسبًا للأطفال، ولكنه فيلم أبطال خارقين؛ مناسب جدًا لليافعين والفتيان.
تشويقة

Toy Story 4
قصة لعبة 4

في دور العرض: 21.6.2019
لا شك أن مجموعة أفلام "قصة لعبة"، هي من أحب وأنجح سلاسل الأفلام المتحرّكة في العالم. في فيلم قصة لعبة الثالث، كان من الواضح أنه الفيلم الأخير في السلسلة، ولكن على ما يبدو أنّ بيكسار ما زالوا يسعون لاكمال "القصة". لا نعرف كثيرًا حتى الآن عن الحبكة، ولكن نعرف أنّ الشخصيات المركزيّة سوف تعود لهذا الفيلم أيضًا، من وودي وباز وراس-البطاط.
تشويقة

Spider-Man: Far From Home
سبايدرمان: بعيد عن البيت

في دور العرض: 5.7.2019
في هذا الفيلم ينطلق سبايدرمان الشاب في رحلة إلى أوروبا مع المدرسة، ولكنه يقابل هناك بعض أشد الأشرار، مثل ميستيريو، الذي يتابعه في مجلات الكوميكس طيلة الوقت.
تشويقة

The Lion King
الأسد الملك

في دور العرض: 19.7.2019
انه بلا شك أنجح فيلم رسوم متحركة في عالم ديزني. ولكن هذه المرة يأتينا بصورة اللايف أكشن– الواقعية. حبكة الفيلم، على ما يبدو سوف تتابع ذات الأحداث التي حصلت في الفيلم الكرتوني.
تشويقة

Artemis Fowl
أرتميس فاول

في دور العرض: 9.8.2019
منذ عام 2006 وهذا الفيلم المعتمد على كتاب بذات الاسم، يتحول وينتقل بين دور العرض المختلفة، حتى تمكنت ديزني من اقتناء الحقوق لانتاجه. الفيلم كالكتاب، يحكي قصة شاب عبقري جدًا يكتشف عالم الجنيات ويحاول سرقة أموالها. بمساعدة خادمه الضخم يحارب عالم الجنيات ليصبح رجل أعمال وهو ما زال في الحادية عشر من عمره.
تشويقة

The Angry Birds Movie 2
الطيور الغاضبة 2

في دور العرض: 20.9.2019
بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول، تعود إلينا الطيور الغاضبة في جزء ثانٍ. لا نعرف حتى الآن أيّ معلومات عن حبكة الفيلم.
تشويقة

Joker
جوكر

في دور العرض: 4.10.2019
صحيح، هذا ليس فيلما للأطفال بتاتًا، ولكنه، مجددًا، فيلم للفتيان، معتمدًا على مجلات الكوميكس. هذا الفيلم يتطرق لحياة الجوكر وكيف أصبح مهرجًا مجنونًا وقاتلًا محترفًا. طبعًا المقصود بالجوكر، هو ذاته الشرير الذي يتحدّى باتمان.
تشويقة

Sonic the Hedgehog
سونيك القنفذ

في دور العرض: 15.11.2019
ربما أطفال اليوم لا يعرفونه جيدًا ولكن كل من ترعرع في التسعينات وبداية الألفية، يعرف القنفذ الأزرق جيدًا. استوحى منتجو هذا الفيلم الفكرة من الطيور الغاضبة التي تحوّلت من لعبة فيديو إلى فيلم ناجح. لا نعرف حتى الآن أيّ معلومات عن حبكة الفيلم.

Frozen 2
ملكة الثلج 2

في دور العرض: 27.11.2019
نعود معًا لأراندل وإلى الملكة إلزا وأختها الأميرة آنا. في هذا الفيلم، تجتمع البطلات مع رجل الثلج أولف ويعودوا معًا إلى الغابة لمحاولة فهم أسرار وتاريخ مدينتهم.
تشويقة

Jumanji 2
جومانجي 2

في دور العرض: 13.12.2019
هذا الفيلم جاء ليكمل نجاح الفيلم الأول الصادر عام 2017. لا نعرف حتى الآن أيّ معلومات عن حبكة الفيلم.

تعليقات (0)

    إضافة تعليق