وجه أختي

وجه أختي

أهلا بكم إلى متجر دفيئة حكايا للكتب. نرجو قراءة الإرشادات الواردة في صفحة المتجر الرئيسة

  • وجه أختي
20.00₪

مَرْيَمُ وَكَيانُ أُخْتانِ مُتَمَيِّزَتانِ؛ تُحِبَّانِ بَعْضَهُما بَعْضًا، وَتَلْعَبانِ مَعًا بِمَرَحٍ وَشَقاوَةٍ.
وَفي اسْتِراحَةِ الرَّسْمِ في غُرْفَتِهِما أَتْقَنَتْ كَيانُ رَسْمَتَها الْجَميلَةَ وَسَبَقَتْ مَرْيَمَ في ذَلِكَ، حَتَّى إِنَّها لَمْ تَعُدْ تَهْتَمُّ بِوُجودِ أُخْتِها مَرْيَمَ بِسَبَبِ انْغِماسِها في الرَّسْمِ.
تَعْطَشُ كَيانُ وَتَذْهَبُ إِلى الْمَطْبَخِ لِشُرْبِ الْماءِ، وَعِنْدَما تَعودُ إِلى الْغُرْفَةِ لا تَجِدُ أُخْتَها مَرْيَمَ الْغاضِبَةَ جِدًّا جِدًّا!
أَيْنَ اخْتَفَتْ مَرْيَمُ؟

آلاء غَرَّة وَتَد
مِن قَرْيَةِ جَتِّ المُثَلَّثِ. زَوْجَةٌ وَأُمٌّ لِطِفْلَتَيْنِ، كَيان وَمَرْيَم. تَدْرُسُ الُّلغَةَ الإِنْجْليزِيَّةَ وَآدابَها. أفكارٌ وَحَكايا كَثيرَةٌ تَدورُ في مُخَيَّلَتِها. "وَجْهُ أُخْتي" هُوَ كِتابُها الأوَّلُ الذي يَخْرُجُ إِلى النّورِ.

عَدَن ضاهِر
وُلِدْتُ في النّاصِرَةِ عامَ 1993. في عامِ 2011 أَنْهَيْتُ دِراسَتي الثّانّوِيَّةَ وانْتَقَلْتُ إِلى حَيْفا لِلدِراسَةِ الجامِعِيَّةِ في كُلِّيَّةِ ﭬيتْسو لِلتَصميمِ والتَّرْبِيَةِ، وَأَنْهَيْتُ دِراسَتي لِدَرَجَةِ البَكالورْيوس (الّلقبُ الأوّلُ) عامَ 2018. شاركتُ حتّى الآنَ في مَعارِضَ فَنِّيّةٍ عَديدةٍ، وأَنْجَزْتُ تَصميماتٍ لأغْلِفَةِ كُتُبٍ وإِعْلاناتٍ فَنِّيَّةٍ. "وَجهُ أُختي" هُوَ كِتابُ الأطفالِ الأوّلُ الذي أَرْسُمُه.

تقييمات (0)

    أضف تقييمًا